سوكوب يعلّق على استمراره مع البحرين بعد الخروج الصعب

 

انتهى عقد ميروسلاف سوكوب مع المنتخب البحريني بانتهاء مشاركته في بطولة كأس آسيا 2019، ليصرّح الرجل التشيكي بعدم معرفته فيما إذا كان سيستمر في منصبه.

وقدّم الأحمر أداء بطوليا في دور الـ16 من البطولة، إذ فرض التعادل بنتيجة 1-1 على منتخب كوريا الجنوبية خلال الشوطين الأصليين من المباراة.

وخسر الأحمر بصعوبةٍ بنتيجة 2-1 بفضل هدفٍ كوري جنوبي في الدقيقة الـ107.

وحرص سوكوب على الإشادة بلاعبيه، قائلا، "من كان يتخيل أن تكون النتيجة 1-1 بعد 90 دقيقةً أمام أحد أفضل فرق القارة الآسيوية؟ .. لا أعرف إن كنتم تعلمون أن 8 من لاعبي فريقي هم من الهواة، فيجب عليهم الذهاب إلى عملهم صباحا، والتدريب (مساءً)، ثم الذهاب إلى كأس آسيا، ومواجهة أفضل الفرق".

وأكمل مدرب اليمن السابق معترفا، "من الصعب على أي فريق التفوق خططيا على كوريا الجنوبية .. فأريد أن أشكر فريقي لأنه قام بعملٍ جيدٍ".

إلا أن ابن الـ53 عاما تحدّث بدبلوماسيةٍ فيما يتعلق باستمراريته على رأس الإدارة الفنية للمنتخب البحريني، والذي يقوده منذ عام 2016.

وقال سوكوب بهذا الصدد، "الأمر لا يتعلق بي فحسب .. لا أعرف إذا كان أحدا سيتصل بي أم لا، (ولكن) لا أفكر كثيرا في المستقبل الآن".

وبعبورها دور الـ16 من البطولة، ضربت كوريا الجنوبية – إحدى المنتخبات المرشحة لنيل اللقب القاري- موعدا في ربع النهائي مع المنتخب القطري.

 



مباريات

الترتيب

H