كاتانيتش يؤجّل ابتسامته إلى ما بعد القمة المرتقبة ضد قطر

 

لاحظت وسائل الإعلام غياب الابتسامة الشهيرة عن وجه سريشكو كاتانيتش، مدرب المنتخب العراقي، خلال المؤتمر التقديمي الذي سبق مواجهته أمام قطر.

وسيتصادم المنتخبان العربيان على "استاد آل نهيان" ضمن دور الـ16 لبطولة كأس آسيا 2019، على أمل أن يضرب أحدهم موعدا مع المنتصر من القمة الأخرى بين البحرين وكوريا الجنوبية.

وبدا كاتانيتش متجهما خلال الدقائق الأولى من المؤتمر التقديمي، ليسأله الصحفيون عن السبب.

وهنا، ابتسم المدرب السلوفيني، وقال، "لا توجد مشكلة، وأنا أكون سعيدا طالما يؤدي اللاعبون عملهم .. و(لكن) أتمنى أن أستطيع الابتسام بعد المباراة".

وأكمل بحسب ما نقلت عنه صحيفة "البيان" الإماراتية، "وضعيتنا جيدة، ونسعى للفوز بالمباراة .. ربما ليس لدينا الخبرة الكبيرة، ولكننا بدأنا في التعامل مع الأمور بالشكل الصحيح، كيث كنا في حاجةٍ إلى الوقت (ليس إلا)".

وبينما طالب كاتانيتش من لاعبيه القتال في أرضية الملعب، فقد رفض المقارنة بينهم وبين جيل 2007، والذي توّج بالبطولة القارية على حساب السعودية.

وصرّح بهذا الصدد، "العراق الآن لديه جيلٌ جديدٌ، ولاعبون جددٌ، ولا يمكن المقارنة بين الجيلين لأن هذا يشكل ضغطا على اللاعبين".

وبينما حققت قطر العلامة الكاملة في دور المجموعات، فإن أسود الرافدين ظفروا بـ7 نقاطٍ إثر تفوّقهم على اليمن وفيتنام، وتعادلهم مع إيران.

 



مباريات

الترتيب

H