مهاجم قيرغيزستان: تركيزي ينصب على مباراة الإمارات ولا أفكر في العروض

أبو ظبي - أعرب فيتالي لوكس نجم هجوم منتخب قيرغيزستان لكرة القدم عن ثقته بأنه يستطيع المساهمة في حسم المباراة المرتقبة غدا أمام منتخبنا الوطني الأول في كأس آسيا 2019 بالإمارات، مشيرا إلى أن كل تركيزه حاليا ينصب على المباراة ولا يفكر فيما يتردد عن إمكانية وصول عروض احتراف إليه.

ويلتقي الأبيض منتخب قيرغيستان غدا الاثنين على استاد "مدينة زايد الرياضية" بأبو ظبي في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

وكان لوكس، الذي يلعب لفريق أولم بدوري الدرجة الرابعة في ألمانيا، سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة فريقه الثالثة بالدور الأول للبطولة ليفوز على الفلبين 3-1 ويتأهل للدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه.

وردا على سؤال لوكالة الأنباء الألمانية عما إذا كان يشعر بأنه يستطيع المشاركة في حسم المباراة، قال لوكس: "أعتقد أننا نستطيع أن نكون حاسمين. سجلت مع فريقي في ألمانيا وأحرزت ثلاثة أهداف هنا ويمكنني تكرار هذا".

وأكد لوكس: "أهنئ الفريقين على بلوغهما دور الستة عشر. كانت استعداداتنا الفنية والخططية جيدة ونحن بحالة متميزة ونشعر بالسعادة لخوض هذه المباراة".

وعن رأيه في مهمة الدفاع الإماراتي في مباراة الغد، قال لوكس: "إحساس جيد أن أحرز ثلاثة أهداف في المباراة الماضية. أشكر الجميع على دعمهم. بالنسبة لمباراة الغد، شاهدنا مباريات المنتخب الإماراتي ودرسناها جيدا وسنظهر غدا ما نستطيع فعله".

وعما إذا كان يشعر بأي ضغط بسبب كونه في بؤرة الضوء حاليا وكذلك بأي ضغوط من المشجعين الإماراتيين، قال لوكس: "أركز في المباراة فقط. أشعر بالسعادة لتأهل الفريق للدور الثاني ولا أعاني أي ضغوط".

وعما إذا كان مستعدا لتلقي أي عروض، قال فيتالي: "كما قال المدرب، هذه الأمور مؤجلة لما بعد البطولة".

 



مباريات

الترتيب

H