"وقتنا الآن" شعار حافلة منتخب الإمارات في أمم آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن نتائج مسابقة اختيار شعارات حافلات المنتخبات المشاركة في بطولة كأس آسيا "الإمارات 2019"، وذلك قبل شهر من انطلاق منافسات البطولة الأكبر في تاريخ كرة القدم الآسيوية، والتي ستقام خلال الفترة من 5 كانون ثان/يناير وحتى الأول من شباط/ فبراير المقبلين، بمشاركة قياسية تبلغ 24 منتخبا.

واستقبل الاتحاد الآسيوي آلاف المشاركات من الجماهير في مختلف أنحاء القارة، والتي أظهرت في مجملها شغفهم وفخرهم الوطني تجاه منتخبات بلادهم، أسفرت عن اختيار 24 شعارا لتزيين حافلات المنتخبات الرسمية، وحظيت المسابقة التي استمرت لمدة شهر بنجاح كبير على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد الأصوات في المرحلة الثانية للمسابقة إلى أكثر من 105000 صوت عبر المنصات الرقمية للاتحاد الآسيوي.

وسيزين شعار يحمل عبارة "وقتنا الآن" باللغة الانجليزية حافلة المنتخب الإماراتي مستضيف البطولة، حيث شارك آلاف الإماراتيين في اختيار عدة شعارات، إلا أن هذا الشعار حصل على أعلى نسبة إجماع في صفوف الجماهير، بعد الجولة الأخيرة من التصويت.

وقال محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة: "يشكل شعار الفريق وسيلة فعالة لربط الجمهور بفريقهم، ونحن سعداء بتبني هذا الشعار الذي اختاره الجمهور، والذي سيسهم في تعزيز شعورهم بالتواصل ويحفزهم على دعم منتخبهم الوطني خلال انتقالاته بين المدن المستضيفة للبطولة".

وقال داتو وندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "تشكل بطولة كأس آسيا قمة كرة القدم في القارة الصفراء، ونسعى من خلالها لمنح الجماهير الفرصة للمشاركة في الحدث وخلق تجربة لا مثيل لها، ويؤكد التفاعل الهائل الذي لمسناه من الجمهور من مختلف أنحاء القارة خلال المسابقة على رفع مستوى الشغف والحماس مع اقتراب إطلاق صافرة بداية البطولة".

وأضاف: "نؤمن بقدرة دولة الإمارات في تنظيم نسخة تتجاوز كافة التوقعات، فضلاً عن قدرتها على تحقيق هدف البطولة وتوحيد المجتمعات الآسيوية".

 



مباريات

الترتيب

H