كوبر يضم صلاح والنني لقائمة مصر استعداداً لمواجهتي نيجيريا

القاهرة - ضم الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لكرة القدم خمسة لاعبين في الخارج لقائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهتي نيجيريا ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية على رأسهم محمد صلاح مهاجم روما الإيطالي ومحمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي.

وقال إيهاب لهيطة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ومدير المنتخب الأول إن بقية اللاعبين الخمسة الذين اختارهم كوبر لمواجهتي نيجيريا في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية هم أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي ومحمود حسن (تريزيجيه) لاعب اندرلخت البلجيكي وعمرو وردة لاعب بانيتوليكوس اليوناني.

وأضاف لهيطة في تصريح لموقع الاتحاد المصري على الانترنت اليوم أن الخمسة "سينضمون لمعسكر المنتخب الذي سيبدأ يوم 20 مارس الجاري بمشروع الهدف (على مشارف القاهرة)".

وتابع "ستتوجه بعثة المنتخب إلى نيجيريا يوم 23 وستعود يوم 25 مارس عقب المباراة مباشرة إلى برج العرب (بالإسكندرية) لبدء الاستعدادات لمباراة العودة يوم 29 مارس".

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة للتصفيات برصيد ست نقاط من فوزين على تنزانيا وتشاد متقدما بفارق نقطتين على منتخب نيجيريا الذي يحتل المركز الثاني بانتصار على تشاد وتعادل مع تنزانيا.



مباريات

الترتيب

H