فيديو – مهدي علي يفتح النار على مراقب الحكام ويستنكر تصرف مدرب ماليزيا

استغرب المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تعيين مراقب حكام ماليزي لمباراة الأبيض الإماراتي أمام مضيفه ماليزيا، كما أستنكر تصرفات مدرب الخصم بشتم لاعبي منتخبنا خلال المباراة.

وفاز منتخبنا على ماليزيا 2-1 على ملعب علم شاه في العاصمة كوالالمبور اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الاولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019  بالإمارات.

وقال مهدي علي في تصريحات لقناة "دبي الرياضية": "المباراة شهدت نرفزة كبيرة بسبب مسؤول الحكام، لأول مرة في حياتي أشاهد فيها أن مسؤول الحكام من بلد المنتخب المضيف، لقد تسبب مسؤول الحكام بنرفزة اللاعبين، إنه أمر يثير الاستغراب".

وأضاف مدرب منتخبنا أن "مدرب ماليزيا كان يشتم لاعبينا بكلام بذيء"، مشيداً بلاعبي المنتخب لتخطيهم هذه الصعاب وتحقيق الانتصار.

وشدد مهدي على علي على صعوبة المباراة قائلاً: "كنا نعرف مدى صعوبة اللقاء، المنتخب السعودي عانى سابقاً على هذا الملعب، لكننا جئنا من أجل الفوز وذلك ما تحقق

ورفعت الإمارات رصيدها الى 13 نقطة من ست مباريات بفارق ثلاث نقاط عن السعودية المتصدرة التي سحقت تيمور الشرقية 10-صفر في وقت سابق اليوم.

وتتأهل المنتخبات المتصدرة للمجموعات الثماني إلى الدور الثالث من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب