السركال: مباراة ماليزيا مفصلية وتحدد مشوارنا في التصفيات

وصف سعادة يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، مباراة منتخبنا الأول لكرة القدم مع المنتخب الماليزي في 17 نوفمبر الجاري، بالمفصلية التي من خلالها سيتم رسم مستقبل الأبيض في مشوار التصفيات.

ويحل منتخبنا ضيفاً على ماليزيا يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثامنة لمنافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، وكأس آسيا بالإمارات 2019.

وقال السركال في تصريحات صحفية: "يجب على اللاعبين التركيز جيداً في المباراة، بعيداً عن نتيجة لقاء الذهاب التي انتصرنا فيه (10-0)"، مضيفاً "إن لكل مباراة ظروفها الخاصة، لاسيما وأن المنتخب الماليزي بدأ في تصحيح المسار باستبداله لمدربه السابق بآخر جديد عمل على استعادة الثقة في نفوس لاعبيه، فالمباراة بالطبع لن تكون سهلة بل في غاية الأهمية وتنبع أهميتها من كونها المحطة الثانية من الثلاث مباريات المتبقية لنا".

واضاف رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم "إن أية مباراة هي بطولة بحد ذاتها وهدفنا تحقيق الفوز في كل المواجهات حتى نصل للمرحلة الثانية من مشوار التصفيات لمؤهلة لكأس العالم".

وأشار السركال إلى أنه سيسافر اليوم متجهاً إلى العاصمة الماليزية كولالمبور، لحضور الحصة التدريبية الرسمية والأخيرة للأبيض، والوقوف على جاهزيته للمباراة، مؤكداً ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تحمل المسؤولية.

يذكر بأن الوفد الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم سيغادر اليوم صوب العاصمة الماليزية، لمساندة منتخبنا الوطني في مباراته المقبلة، برئاسة سعادة يعقوب السركال رئيس الاتحاد، وكلاً من محمد عبد العزيز، غانم أحمد غانم، سعيد الطنيجي، محمد عمر الشمري أعضاء مجلس الإدارة، والمدير العام علي حمد، وناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس الاتحاد.

ويحتل منتخبنا المركز الثاني برصيد (10) نقاط، خلف الأخضر السعودي المتصدر ب(13) نقطة.



مباريات

الترتيب