مهدي علي يجري تعديلات على تشكيلة منتخبنا ويناشد الجماهير

أكد المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أنه سيجري بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية التي ستواجه منتخب تيمور الشرقية الخميس في استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا 2019 في الإمارات .

وقال مهدي علي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: "إن القائمة الأساسية لمباراة تيمور الشرقية تحوي بعض التعديلات وفقاً لجاهزية العناصر"، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين جاهزين فنياً بدنياً ونفسياً.

يذكر أن "الأبيض" سيفتقد خدمات نجمه عمر عبدالرحمن لحصوله على إنذارين، كما يتواصل غياب لاعب الوسط خميس إسماعيل الذي يتعافى من الإصابة.

وشدد مدرب منتخبنا على أهمية مباراة تيمور "مباراة الغد ليست سهلة، وسنعمل على الظهور فيها بشكل جيد من الظفر بنقاط المباراة الثلاث، خاصة وأنها محطة مهمة في مشوار التصفيات، حيث تبقت لنا أربع مباريات"، مشيراً إلى أن كل مباراة متبقية تعد بمثابة بطولة بحد ذاتها.

وعن مدى اعتماده على لاعبي النادي الأهلي وتخوف البعض من الإرهاق الذي حدث لهم بفعل المشاركة في دوري أبطال آسيا قال المهندس: "مصلحة المنتخب تقتضي إشراك العناصر الجاهزة"، مؤكداً أن لاعبي الأهلي لا يعانون من الإرهاق بل في كامل الجاهزية والتركيز والاستعداد.

مناشدة الجماهير

وناشد مدرب منتخبنا الوطني جماهير الكرة الإماراتية بالحضور الباكر لملعب المباراة لتشجيع الابيض، خاصة وأنها لم تتخلف يوماً عن مساندته، وتابع: "المنتخب في حاجة لدعم الجماهير حالياً أكثر من أي وقت مضى، والقاعدة الجماهيرية عودتنا على الوقوف بجانبنا في أشد وأصعب المواقف، واللاعبين قادرين على رسم البسمة على شافها الجماهير كما فعلوا من قبل في كأس الخليج بالبحرين وكأس آسيا في استراليا، وأولمبياد لندن".

وتتصدر السعودية ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة مقابل 7 للإمارات و6 لفلسطين و4 لماليزيا ونقطتين لتيمور الشرقية .

ولم تعرف الإمارات طعم الفوز في آخر جولتين بتعادلها مع فلسطين في رام الله صفر-صفر وخسارتها أمام السعودية 1-2 في جدة ، لذلك فأنها مدعوة لاستعادة لغته في مواجهة أضعف منتخبات المجموعة.

 



مباريات

الترتيب