البحرين تثأر من الفلبين وتنعش آمالها في تصفيات المونديال

المنامة - استعاد المنتخب البحريني لكرة القدم اتزانه سريعاً بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها على ملعبه يوم الخميس الماضي أمام منتخب أوزبكستان وحقق فوزه الثاني في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 بتغلبه 2-صفر على ضيفه الفلبيني اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثامنة بالتصفيات.

ووثأر المنتخب البحريني لهزيمته 1-2 أمام نفس الفريق ذهاباً في التصفيات الحالية وحقق عليه فوزاً ثميناً ومستحقاً اليوم ليرفع المنتخب البحريني (الأحمر) رصيده إلى ست نقاط ويظل في المركز الرابع قبل الأخير في المجموعة بقارق نقطة واحدة خلف نظير الفلبيني.

وعزز المنتخب البحريني، الذي خسر صفر-4 على ملعبه أمام أوزبكستان يوم الخميس الماضي في الجولة الماضية من التصفيات، آماله في التأهل للدور الثاني بالتصفيات حيث قلص الفارق الذي يفصله عن منتخب أوزبكستان إلى ثلاث نقاط وإن خاض المنتخب الأوزبكي أربع مباريات فقط في المجموعة مقابل خمس مباريات للبحرين.

ويتصدر منتخب كوريا الشمالية المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات فيما يقبع المنتخب اليمني في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط بعدما مني بخمس هزائم متتالية كان آخرها في وقت سابق اليوم أمام منتخب كوريا الشمالية صفر-1 .

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين البحريني والفلبيني على استاد البحرين الوطني.

وفي الشوط الثاني، حسم أصحاب الأرض المباراة لصالحهم بهدفين سجلهما إسماعيل عبد اللطيف ومحمد سيد عدنان في الدقيقتين 53 و61 .



مباريات

الترتيب

H