مهدي علي: تفوق السعودية التاريخي من الماضي

شدد مهدي علي، مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم "الأبيض" على أن تفوق مضيفه السعودي "الأخضر" تاريخياً في المواجهات المباشرة بين المنتخبين هو أمر من الماضي، مشيراً على أن الجهد والعرق سيحددان الفائز في اللقاء المرتقب بين المنتخبين.

وسيكون استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة غدا الخميس مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع المنتخبين السعودي وضيفه الإماراتي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019.

وأكد مدرب منتخبنا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأربعاء أنه سيبحث عن تعويض خسارة المواجهة الوحيدة التي جمعته شخصياً مع "الأخضر" والتي كانت في كأس الخليج الأخيرة.

وقال مهدي علي: "لعبت أمام منتخب السعودية مرة واحدة فقط رسمياً، وانتصر فيها الأخضر 3-2 والتي كانت في كأس الخليج الأخيرة في الرياض".

وأضاف: "الجهد والعرق سيحددان الفائز في اللقاء، والمباراة التي خسرتها أمام السعودية، قدم خلالها منتخبنا مباراة ممتازة، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق لتحقيق الفوز الأول".

وأوضح المهندس أن غياب خميس إسماعيل ووليد عباس لن يؤثر على المنتخب، وأنه يملك الكتيبة القادرة على التعويض، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن منتخب الإمارات ليس عمر عبد الرحمن "عموري" فقط، ولكنه يعتمد عل الأداء الجماعي.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب