الأبيض يتوجه الثلاثاء إلى جدة استعداداً لملاقاة الأخضر السعودي

الدوحة - أجرى منتخبنا الوطني حصته التدريبية الأخيرة في معسكره الإعدادي الخارجي في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك قبل توجهه الاثنين إلى مدينة جدة السعودية، استعداداً لمباراته المرتقبة مع الأخضر السعودي الخميس القادم، الثامن من اكتوبر الجاري، على ملعب الجوهرة، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.

 وكانت الحصة التدريبية بقيادة مهندس الكرة الإماراتية المدرب مهدي علي وبتواجد جميع اللاعبين على الملعب الفرعي رقم 7 بأكاديمية إسباير الكروية.

ووصف القائمون على المعسكر الإعدادي للمنتخب بأنه كان ناجحاً وحقق أهدافه المرسومة له، بحسب ما خطط له المدرب الوطني مهدي علي، حيث وقف المهندس على جاهزية اللاعبين وكامل استعداداتهم للمباراة مع المنتخب السعودي، واضعاً جمله التكتيكية وتوجيهاته للفريق بضرورة حسم نتيجة اللقاء والظفر بنقاطه الثلاث وتصدر المجموعة، واضعين في حساباتهم ضرورة احترام قوة الخصم وأنه يلعب على أرضه وبين جمهوره، ومتصدرٌ للمجموعة حالياً.

  وسيلتحق ببعثة المنتخب إلى مدينة جدة وفد الاتحاد لكرة القدم قادماً من مدينة رام الفلسطينية برئاسة سعادة يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والوفد المرافق له، ليكونوا إلى جانب الأبيض في مهمته الوطنية ورفعاً للروح المعنوية للاعبين ومتابعة تفاصيل الاستعداد لهذه المباراة.

يذكر أن المنتخب الوطني يحتل المرتبة الثانية خلف السعودية في المجموعة الأولى للتصفيات، حيث يتقدم الأخضر السعودي بتسع نقاط، مقابل سبع للأبيض، وأربع لمنتخب فلسطين، ونقطة لكل من منتخبي تيمور الشرقية وماليزيا، وفي حال فوز منتخبنا في مباراته مع السعودية بإذن الله فأن الأبيض سيكون متسيداً لمجموعته بعشر نقاط كاملة.

مواقع التواصل الاجتماعي تؤازر الأبيض

وكانت مجموعة من مشجعي ومشجعات الأبيض أطلقوا حملة لمؤازرة وتشجيع المنتخب الوطني من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وإطلاق هاشتاق #نحن_وياك_يالأبيض لحشد الدعم والتشجيع للاعبي منتخبنا في مهمتهم مع المنتخب السعودي واستحقاقاته القادمة، وحسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وقد حظي الهاشتاق بتفاعل الكثير من الفعاليات الرسمية والجماهيرية للأبيض الأول.



مباريات

الترتيب