قبل الاجتماع الحاسم.. رفض سعودي قاطع لإقامة المباراة في فلسطين

ذكر مصدر مطلع لـ"إمارات سبورت" رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل قاطع إقامة مباراة الاخضر أمام منتخب فلسطين في الأراضي الفلسطينية، وأن الأردن هي المكان الأنسب لإقامة المباراة المندرجة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

يحسم اليوم الأثنين في العاصمة الأردنية عمّان مكان إقامة مباراة المنتخب السعودي والفلسطيني، وذلك في الاجتماع الذي سيعقد بين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني.

ويصر الرجوب على إقامة المباراة في فلسطين كما حصل في مباراة المنتخب أمام الإمارات في الجولة الماضية، إلا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يرفض أن يتم إقامتها في الأراضي الفلسطينية.

وأشار مصدر مطلع لـ"إمارات سبورت" بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم يرفض تماماً لعب المباراة في فلسطين، وأن القرار المتوقع بعد نهاية الاجتماع هو إقامتها في أرض محايدة والأقرب هي الأردن.

 وبرر المصدر رفض الاتحاد السعودي لخوض المباراة في الأراضي الفلسطينية بأن المنفذ الذي سيتم الدخول إلى فلسطين من خلاله تحت إدارة الكيان الصهيوني، وهم من وضع العراقيل للمنتخب اليمني لفئة الناشئين قبل ثلاثة أيام حتى بقيت البعثة اليمنية حوالي يوم كامل بانتظار الدخول.

فارس العلي



مباريات

الترتيب