كوريا الجنوبية تهزم لبنان وتتصدر مجموعتها

بيروت - فاز منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف دون رد على مضيفه اللبناني ليعزز صدارته للمجموعة السابعة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 اليوم الثلاثاء.

وسجل لكوريا الجنوبية يانج هيون سو من ركلة جزاء في الدقيقة 22 وعلي حمام بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 25 وتشانج هون كون في الدقيقة 60.

وكانت الكويت فازت على لاوس 2-صفر في وقت سابق اليوم ضمن المجموعة ذاتها.

ورفعت كوريا رصيدها إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات بفارق الأهداف عن الكويت صاحبة المركز الثاني يليهما لبنان في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بينما تقبع ميانمار ولاوس في المركزين الرابع و الخامس بنقطة واحدة لكل منهما.

بدأ المنتخب الكوري الجنوبي مهاجما وحاصر منافسه داخل منطقته بينما لجأ المنتخب اللبناني إلى الدفاع للخروج بنقطة التعادل ولكن الأخطاء القاتلة التي ارتكبها دفاعه جعلته يدفع الثمن غاليا.

وأثمرت هجمات المنتخب الكوري الجنوبي عن الهدف الاول وسجله يانج هيون سو من ركلة جزاء بعد عرقلة أحد زملائه داخل المنطقة.

وأضاف حمام بطريق الخطأ في مرماه الهدف الثاني بعد محاولة فاشلة لتشتيت كرة.

وعزز تشانج هون كون فوز فريقه بتسجيله الهدف الثالث بعد ساعة بعدما وصلته تمريرة من كي سونج يونج لاعب خط الوسط. وقال حسن معتوق مهاجم منتخب لبنان "كانت الخسارة سيئة من جميع النواحي وهذه الهزيمة يتحملها الجميع ويجب أن نصحح الأخطاء."

وأضاف "نقدم الاعتذار للجمهور اللبناني على هذه النتيجة ونأمل أن نقدم الأفضل في المراحل القادمة الشهر المقبل لانعاش أملنا في التصفيات."

 



مباريات

الترتيب