مهدي علي: أرضية الملعب لم تساعدنا ونحن منتصرون بتواجدنا في فلسطين

أكد المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أن أرضية ملعب فيصل الحسيني، في ضحية الرام شمال القدس لم تساعد المنتخب الإماراتي في تقديم أفضل ما يملك، بعد خروج الأبيض بنقطة التعادل أمام مضيفه الفلسطيني اليوم الثلاثاء.

وقال مهدي علي في تصريحات لقناة "دبي الرياضية": " أرضية الملعب لم تساعد لاعبينا على تقديم أفضل ما يملكون، هذه الأرضية من الجيل القديم وتحتوي كمية كبيرة من الربر الذي يؤثر على مستوى اللاعبين".

وأضاف المهندس أن بعثة المنتخب عانت من صعوبة الأجواء التي سبقت إقامة المباراة من حيث رحلة التنقل من الأردن إلى فلسطين، لكنه شدد على دور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في توفير أفضل الإمكانيات لنجاح المباراة.

وعبر مهدي علي عن فخره بتواجد منتخب الإمارات في الأراضي الفلسطينية، قائلاً: "نحن كإماراتيين نعتبر أنفسنا منتصرين بتواجدنا في دولة فلسطين، وأتمنى أن نرى فلسطين بلد حر ومستقل".

من جهة أخرى، شدد مدرب منتخبنا على أهمية المباراة المقبلة في التصفيات أمام منتخب السعودية، معتبراً أن اللقاء سيكون مصيراً ومفصلياً في التأهل عن هذه المجموعة.

وبعد تعادل منتخبنا مع فلسطين اليوم، ونال الأبيض الإماراتي - الذي أمطر شباك ماليزيا 10-صفر في الجولة الماضية - النقطة السابعة لكن الصدارة ستكون على الأرجح من نصيب السعودية التي فازت في وقت سابق 2-1 على ماليزيا قبل توقف المباراة بسبب شغب جماهيري.



مباريات

الترتيب