صور- الألعاب النارية والشغب توقف مباراة السعودية وماليزيا

شاه علم (ماليزيا) - تسببت الألعاب النارية وشغب الجماهير في إيقاف المباراة بين المنتخبين الماليزي والسعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 وذلك قبل دقائق من نهايتها عندما كانت النتيجة هي تقدم المنتخب السعودي 2-1 .

وأفلت المنتخب السعودي من كمين مضيفه الماليزي وقلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات قبل أن تتوقف المباراة في الدقيقة 87 .

ومع انتظار احتساب النتيجة النهائية للمباراة لصالح المنتخب السعودي (الأخضر)، يرفع الفريق رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية ليتصدر مجموعته بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الإماراتي الذي يلتقي المنتخب الفلسطيني في مباراة أخرى اليوم بنفس المجموعة.

وتجمد رصيد المنتخب الماليزي عند نقطة واحدة من أربع مباريات ليقبع في المركز الخامس الأخير بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف تيمور الشرقية.

وبدا أن المنتخب الماليزي استعاد كثيرا من اتزانه بعد الهزيمة صفر-10 أمام نظيره الإماراتي في الجولة الماضية من التصفيات يوم الخميس الماضي حيث حافظ الفريق على نظافة شباكه على مدار الشوط الأول الذي سيطر عليه المنتخب السعودي تماما.

كما كان المنتخب الماليزي هو البادئ بالتسجيل عن طريق شفيق بن رحيم في الدقيقة 70 ولكن الأخضر رد بقوة وسجل هدفين متتاليين أحرزهما تيسير الجاسم ومحمد السهلاوي في الدقيقتين 72 و76 .

وتوقفت المباراة قبل دقائق من نهايتها بسبب الألعاب النارية (الشماريخ) والمقذوفات التي ألقتها بعض الجماهير على أرضية الملعب والتي حجبت الرؤية في بعض مناطق الملعب في البداية كما اضطرت الفريقين ومسؤوليهما للخروج من الملعب خشية التعرض لأي أذى.

 

 



مباريات

الترتيب