مواعيد مباريات "الأبيض" في تصفيات مونديال روسيا

دبي - يبدأ منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مشوراه في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 يوم 16 يونيو 2015 خارج أرضه أمام منتخب تيمور الشرقية لحساب المجموعة الأولى التي تضم كذلك منتخبات السعودية وفلسطين وماليزيا.

وسيستضيف منتخبنا في الجولة الثانية نظيره منتخب ماليزيا يوم 3 سبتمبر 2015 على أن يواجه فلسطين خارج أرضه في الجولة الثالثة يوم 8 سبتمبر 2015 ، فيما سيلتقي بالجولة الرابعة نظيره السعودي بالرياض يوم 8 أكتوبر 2015.

وفي المباراة الخامسة سيواجه منتخبنا تيمور الشرقية بالإمارات يوم 12 نوفمبر 2015 قبل أن يرحل إلى كوالالمبور لمواجهة منتخب ماليزيا في المباراة السادسة يوم 17 نوفمبر 2015.

وسيلعب منتخبنا آخر مباراتين له في التصفيات على أرضه عندما يواجه منتخب فلسطين في المباراة السابعة يوم 24 مارس 2016 ومنتخب السعودية في ختام التصفيات يوم 29 مارس 2016.

وكانت القرعة التي سحبت اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور أليكس سوزاي أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وممثلي كافة المنتخبات في التصفيات والبالغ عددها 40 منتخباً قد جاءت على النحو التالي:

المجموعة الأولى: الإمارات - السعودية - فلسطين - تيمور الشرقية – ماليزيا.

المجموعة الثانية: أستراليا - الأردن - طاجيكستان - قرغيزستان – بنغلادش.

المجموعة الثالثة: الصين - قطر - المالديف - بوتان - هونج كونج.

المجموعة الرابعة: إيران - عمان - الهند - تركمانستان - جوام.

المجموعة الخامسة: اليابان - سوريا - أفغانستان - سنغافورة - كمبوديا.

المجموعة السادسة: العراق - فيتنام - تايلاند - إندونيسيا - الصين تايبيه.

المجموعة السابعة: كوريا الجنوبية - الكويت - لبنان - ميانمار - لاوس.

المجموعة الثامنة: أوزبكستان - البحرين - الفلبين - كوريا الشمالية - اليمن.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، إلى الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس العالم.



مباريات

الترتيب