سالجادو يقدم نصيحة للأبيض في مواجهة أستراليا

قدم الدولي الإسبان المعتزل ميشيل سالجادو نصيحة للاعبي الإمارات قبل المواجهة المرتقبة مع منتخب أستراليا في نصف نهائي كأس آسيا المزمع إقامتها غداً الثلاثاء.

وقال سالجادو في مقابلة مع "إمارات سبورت" "على لاعبي الإمارات الاستمتاع خلال اللقاء قدر الإمكان، ما وصلوا إليه إنجاز غير مسبوق، وعليهم اللعب بأسلوبهم الاعتيادي".

وأضاف نجم ريال مدريد السابق "منتخب أستراليا سيكون تحت ضغط كبير، بعكس منتخب الإمارات، المنتخب الأسترالي يلعب على أرضه وبين جماهيره، ومنتخب الإمارات حقق هدفه من الوصول إلى نصف النهائي".

واعتبر سالجادو أن أفضل طريقة لمواجهة المنتخب الأسترالي هي "تحسين خط الدفاع قدر الإمكان، ثم على اللاعبين معرفة الوقت الأمثل للارتداد إلى الهجوم ومحاولة تسجيل هدف في مرمى أستراليا".

وعن حظوظ المنتخب الإماراتي في بلوغ النهائي قال سالجادو "لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم، للفوز باللقب، يجب أن يكون الحظ إلى جانبك في بعض الأحيان، وقد يكون الأبيض محظوظاً أمام أستراليا ويصل إلى النهائي".

وكان منتخب الإمارات الوطني قد حقق فوزاً تاريخياً على منتخب اليابان حامل اللقب في ربع نهائي البطولة، بضربات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.



مباريات

الترتيب