مدرب فلسطين يتوعد مدرب الأردن: ردنا سيأتي في الملعب

توعّد أحمد الحسن، مدرب المنتخب الفلسطيني، نظيره مدرب المنتخب الأردني بأن يكون له كلمةً في المجموعة، مبديا تفاؤله قبل مباراة الفريقين الحاسمة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لكأس أمم آسيا 2015.

وكان راي ويلكينز، مدرب الأردن، أكد قبل انطلاق منافسات كأس آسيا أن المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره العراقي هي التي ستحدد ثاني المجموعة الرابعة خلف اليابان، ولكن الحسن أكد أن المنتخب الفلسطيني مازال لديه دورا ليلعبه في سباق التأهل لدور الثمانية.

وقال الحسن في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، "نعرف أن كلا الفريقين خسرا مباراتهما الاولى...نعرف أن الأردن خسر مباراته الأولى أمام العراق، وأن هذه المباراة ستكون حاسمة بالنسبة له هو الآخر".

وأضاف المدرب العربي "لقد لعبوا مباراتهم الافتتاحية وخسروها... كل ما يسعني قوله هو أن ردنا سيأتي على الملعب غدا".

وواصل "كل شخص مسؤول عما يقوله، وكل ما أستطيع قوله الآن هو أننا سنرى غدا. إننا مسؤولون عما نقوله وعما نفعله أثناء المباراة".

وكانت فلسطين قد تعرضت لهزيمة كبيرة 4-0 أمام اليابان في مباراتها الافتتاحية بكأس آسيا، ولكن يبدو أن الهزيمة أمام حاملة اللقب لم ينل من معنويات أو طموحات الفريق الفلسطيني.

وقال الحسن "إننا نعمل دون كلل منذ يومين حتى نتمكن من تحقيق الفوز، وإحراز نقاط المباراة الثلاث".

وأضاف "سنتعامل مع المباراة بكل جدية. ربما يكون لدينا بعض المشاكل بسبب إنذارات اللاعبين وإصاباتهم، ولكننا سنكون مستعدين تماما لمباراة الغد".

ويغيب المدافع أحمد حربي عن صفوف المنتخب الفلسطيني للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة اليابان، بينما يتوقع غياب لاعب الوسط أليكسيس نورامبوينا عن صفوف الفريق للإصابة.



مباريات

الترتيب