مراقبون بحرينيون: الإمارات ليست أصعب من إيران

أكد المدرب البحريني القدير عدنان إبراهيم في تصريحاتٍ إلى صحيفة "البلاد" البحرينية أنّ الأحمر المقبل على مواجهة الإمارات تخطى أصعب تحدياته في كأس آسيا 2015 بلقاء إيران.

وكانت إيران، المصنفة الأولى على القارة، قد افتتحت مشوارها في البطولة بالفوز على البحرين 2-0، فيما قهرت الإمارات جارتها قطر بنتيجة 4-1 لتصعد إلى صدارة المجموعة الثالثة.

وقال مساعد المدرب السابق للمنتخب البحريني أن المنتخب الإماراتي لن يكون أصعب من نظيره الإيراني، فعلى الأحمر أن يكون أكثر هدوءا وتركيزا في أدائه خلال لقائه مع الأبيض، وأن يكون خطه الهجومي أكثر تنظيما من خلال اللعب السهل وإيصال الكرات للمهاجمين بالشكل السليم، دون الوقوع في فخ الاستعجال الذي يكلف الكثير من الأخطاء".

وواصل المدرب السابق للأهلي البحريني أن الشكل المبدئي لمنتخب بلاده ضد إيران أعطى انطباعا جيدا من حيث المجهود والحماس والروح القتالية، مشددا على أن ما عابّ المنتخب الخليجي ضد رجال كارلوس كيروش كان التعجل والارتباك في إيصال الكرات إلى خط الهجوم.

وتطمح الإمارات أن تحقق ثاني انتصاراتها لتضع قدما في ربع النهائي، فيما ستكون مهمة البحرين صعبةً في انتزاع النقاط الثلاث حيث تُعتبر أضعف فرق المجموعة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب