هاتريك لاوتارو يقود التانجو لفوز ودي ساحق على المكسيك

أ.ف.ب

ارتدى المهاجم لاوتارو مارتينيز عباءة البطولة وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود المنتخب الأرجنتيني إلى فوز كبير 4 / صفر على نظيره المكسيكي مساء الثلاثاء (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 .

وحسم التانجو الأرجنتيني، الذي خاض المباراة بدون لاعبه الشهير ليونيل ميسي ، المباراة تماما في شوطها الأول بتسجيل الأهداف الأربعة حيث سجل مارتينيز الهاتريك في الدقائق 17 و22 و39 وأحرز لياندرو باريديس الهدف الآخر للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 33 .

وهذه هي الهزيمة الأولى للمنتخب المكسيكي في 12 مباراة خاضها تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني خيراردو (تات) مارتينو المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني.

ونجح لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي في تعويض التانجو نسبيا عن غياب ميسي عن هذه المباراة.

وشكل لاوتارو /22 عاما/ إزعاجا مستمرا للدفاع المكسيكي ما دفع الجماهير المكسيكية الحاضرة في اللقاء إلى إطلاق صافرات الاستهجان ضد لاعبيها بسبب الأداء المتواضع في اللقاء.

ويغيب ميسي عن صفوف التانجو حتى مطلع تشرين ثان/نوفمبر المقبل بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه لثلاثة شهور بعد اتهاماته لاتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية (كونميبول) بالفساد عقب فوز الفريق بالمركز الثالث في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي استضافتها البرازيل في منتصف العام الحالي.

ونتيجة لهذا الإيقاف، سيغيب ميسي عن صفوف التانجو في مباراته الودية المقررة أمام مضيفه الألماني في مدينة دورتموند في التاسع من تشرين أول/أكتوبر المقبل.

 



مباريات

الترتيب

H