إسبانيا تهزم البوسنة والهرسك بعد ضياع بطاقة التأهل

رويترز

فازت إسبانيا على ضيفتها البوسنة والهرسك 1-صفر الأحد في مباراة دولية ودية أقيمت بينهما في ملعب ملعب "ستاديو جران كاناريا" في لاس بالماس.

ودفع المدرب الإسباني لويس أنريكي بعدة وجوه جديدة في المباراة التي أقيمت بعد ساعات على ضياع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لدوري الأمم الأوروبية، والتي انتزعتها إنجلترا في وقت سابق من يوم الأحد بفوزها على كرواتيا 3-2 في المجموعة الرابعة.

وأشرك كيبا اريزابالاجا (24 عاما) حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي الذي بات أغلى حارس للمرمى في تاريخ كرة القدم، أساسيا بدلا من حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا. ثم دفع بالحارس الثالث باو فرانشيسكو توريس من ملقا في الدقيقة 73.

وسجل لاعب الوسط المهاجم لنادي سلتا فيغو برايس منديز الذي شارك بدلا من لاعب ميلان الإيطالي سوسو في الدقيقة 59، هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 78 متابعا كرة مرتدة في الشباك.

وكاد منديز نفسه يسجل هدفا ثانيا بعد ثلاث دقائق، إلا أن الكرة التي سددها من حافة المنطقة مرت قرب القائم الأيسر لمرمى الحارس ابراهيم سيهيتش الذي تألق حارما مهاجم ريال مدريد مارك أسينسيو تسجيل هدف التعزيز بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 



مباريات

الترتيب

H