البرتغال تهزم اسكتلندا ودياً

رويترز

ألحق المنتخب البرتغالي خسارة قاسية بمضيفه الاسكتلندي 3-1 الأحد على ملعب "هامبدن بارك" في جلاسكو في مباراة دولية ودية في كرة القدم.

وسجل هيلدر كوستا (43) وإيدر (74) وبروما (84) أهداف البرتغال، فيما سجل ستيفن نايسميث هدف الشرف لاسكتلندا (90+3).

وواصلت البرتغال عقدتها لاسكتلندا حيث فشلت الأخيرة في الفوز عليها للمرة السادسة تواليا، ويعود الفوز الأخير لها إلى آذار/مارس 1980 (4-1).

وخاضت البرتغال مباراتها الرابعة تواليا في غياب نجمها كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وسيفتقده زملاؤه أيضا في مواجهتي إيطاليا في 17 تشرين الثاني/نوفمبر وبولندا في 20 منه.

وكان رونالدو طلب إعفاءه للتركيز على أدائه مع ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي الذي انضم إلى صفوفه صيف العام الحالي من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو.

ويعيش رونالدو فترة حرجة في ظل إعادة تفاعل قضية تهمة الاغتصاب الموجهة إليه من عارضة الأزياء الأميركية السابقة كاثرين مايورجا عام 2009 في لاس فيجاس.

وأبقى مدرب البرتغال فرناندو سانتوس على العديد من الركائز الاساسية على مقاعد البدلاء، أبرزهم حارس المرمى روي باتريسيو ومهاجم اشبيلية الإسباني اندريه سيلفا ومدافع يوفنتوس جواو كانسيلو ولاعبا وسط بنفيكا بيتزي ورافا ولاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني ريناتو سانشيز، فيما غاب جناح مانشستر سيتي برناردو سيلفا ومدافع بشيكتاش التركي بيبي.

 



مباريات

الترتيب

H