ألمانيا تستعيد خدمات هوميلز لمباراة كوريا الجنوبية

رويترز

سيكون قلب دفاع بايرن ميونيخ ماتس هوميلز جاهزا للمشاركة مع المنتخب الألماني لكرة القدم في مباراته الحاسمة ضد كوريا الجنوبية الأربعاء في مونديال روسيا 2018، وذلك بعد تعافيه من آلام في عنقه بحسب مساعد المدرب ماركوس تسورج.

وسيضمن أبطال 2014 تأهلهم إلى الدور ثمن النهائي بالفوز على كوريا الجنوبية بفارق هدفين أو أكثر، بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة الخامسة بين المكسيك والسويد.

وكشف تسورج من مقر المنتخب في فاتوتينكي قرب موسكو أن "ماتس هوميلز تمرن بشكل طبيعي وهو في وضع يسمح له باللعب. سيكون بتصرف المنتخب الأربعاء"، حيث من المفترض أن يستعيد مركزه في قلب الدفاع لكن بغياب شريكه جيروم بواتنج الذي طرد في مباراة الجولة الثانية السبت ضد السويد.

ويرجح ألا يشارك لاعب الوسط سيباستيان رودي في مباراة الأربعاء بعد إصابته بكسر في أنفه خلال المباراة ضد السويد والتي فاز بها الألمان 2-1 بهدف قاتل لتوني كروس في الوقت بدل الضائع.

وكشف تسورج: "نُقيم إمكانية السماح له بالمشاركة مع قناع على وجهه"، مرجحا فرضية عدم مشاركته.

وبعد بداية كارثية أمام المكسيك (صفر-1)، أبقى أبطال العالم على آمالهم بالفوز على السويد وهم يمنون النفس بتجنب حرج الخروج من الدور الأول على غرار البطلين الأخيرين الإيطالي (2010) والإسباني (2014).

 



مباريات

الترتيب