اندرسون الغاضب يهاجم الألمان لاستفزازهم بدلاء السويد

رويترز

سوتشي (روسيا) - هاجم يان أندرسون مدرب السويد بدلاء المنتخب الألماني بداعي "الاستفزاز" أثناء احتفالهم بهدف توني كروس في الوقت المحتسب بدل الضائع في فوز ألمانيا 2-1 في المجموعة السادسة لكأس العالم لكرة القدم اليوم السبت.

وقال مدرب السويد الذي كان متقدما 1-صفر "بعض لاعبي منتخب ألمانيا ركضوا باتجاهنا واستفزونا وهذا ما جعلني غاضبا ومنزعجا، شعر العديد من الأشخاص الذين كانوا يجلسون على مقاعد بدلاء فريقي بالضيق. كافحنا لمدة 95 دقيقة وعندما تنتهي المباراة تذهب لمصافحة المنافس وترحل. لذا كنت غاضبا للغاية".

وأضاف: "كل ما أقوله إن بعض الأشخاص تصرفوا بطريقة لا نفعلها. تشجع فريقك عندما يفوز وتحترم حزن المنافس. رد الفعل لا يجب أن يكون كما فعلوا".

وأكد يواخيم لوف أنه لا يدري بالأمر،قائلاً: "من قام بالإشارات. هل فعلت أنا ذلك؟ لم ألحظ الأمر لأن بعد صفارة النهاية كنا نركز على أشياء أخرى. احتضنا بعضنا وكنا سعداء. لم أشاهد أي إشارة عدائية".

وتتساوى ألمانيا والسويد بثلاث نقاط لكل منما وتتأخران بثلاث نقاط عن المكسيك المتصدرة قبل الجولة الأخيرة في المجموعة وهو ما يعني أن كل المنتخبات حتى كوريا الجنوبية المتذيلة بدون رصيد تملك فرصة في التأهل.

وفوز السويد على المكسيك ربما يمنحها مكانا في أدوار خروج المغلوب.

وقال أندرسون: "ما زلنا نملك فرصة ممتازة للتأهل وسنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك، نفسيا نشعر بخيبة أمل. سنتعامل مع الأمر ونعود ونملك فرصة التأهل يوم الأربعاء".

وأضاف: "نمر بالكثير من المشاعر الآن ربما هذه أسوأ نهاية لمباراة في مسيرتي".

وتابع: "لكن المنافسة في المجموعة ما زالت قائمة وسنضمد جراحنا من أجل المباراة المقبلة".

 



مباريات

الترتيب