لوكاكو بعد الفوز بخماسية: بلجيكا لم تقدم أفضل ما لديها بعد

رويترز

موسكو - قال روميلو لوكاكو إن بلجيكا لم تفرغ كل ما بجعبتها حتى الآن في كأس العالم لكرة القدم وذلك بعدما سجل هدفين ضمن فوز كبير 5-2 على تونس اليوم السبت ليضمن بنسبة كبيرة التأهل لدور 16.

وستضمن بلجيكا بلوغ أدوار خروج المغلوب إذا فازت إنجلترا على بنما الأحد ويؤمن لوكاكو ورفاقه بإمكانية تخطي أفضل إنجاز لبلجيكا في البطولة عندما بلغت الدور قبل النهائي في 1986.

وقال مهاجم مانشستر يونايتد الذي رفع رصيده إلى أربعة أهداف ليتصدر هدافي كأس العالم برفقة كريستيانو رونالدو قائد البرتغال "لا يزال بمقدورنا القيام بأفضل من ذلك".

وأضاف: "من المهم الظهور بأداء أفضل من المباراة السابقة وحدث هذا بالفعل. وأمام إنجلترا يمكننا التحسن بشكل أكبر".

وتابع لوكاكو (25 عاما) وهو هداف بلجيكا بالفعل في المسابقات الدولية برصيد 40 هدفا "كل المهاجمين كانوا قادرين اليوم على ترك بصمة وكذلك المدافعين. يواصل الفريق التحسن بشكل عام".

وترك لوكاكو المباراة بعد ساعة عقب تلقي العلاج من ضربة بالكاحل لكنه شدد على أن الإصابة ليست خطيرة.

وأوضح: "كان يمكن أن أخرج على الفور لكنني أردت الضغط على كاحلي وسنرى ما سيحدث عند فحص الطبيب غدا".

ولم يسبق لبلجيكا أن سجلت خمسة أهداف في مباراة واحدة بكأس العالم وأصبح لديها ثمانية أهداف حاليا في مباراتين بعد التفوق 3-صفر على بنما.

وقال المدرب روبرتو مارتينيز الذي يسعى لتحقيق نتائج أفضل مع "الجيل الذهبي" لبلجيكا بعد الخروج من دور الثمانية في كأس العالم 2014 وبطولة أوروبا 2016 "ليس من السهل تسجيل هذا الكم من الأهداف في مباراتين".

وأضاف "من المبهج أن أقود هذه المجموعة منذ أول يوم لي. نطمح للمضي قدما ونبدو متعطشين بالفعل".

 



مباريات

الترتيب