مارادونا يشعر بالقلق من غياب الرؤية الفنية في المنتخب الأرجنتيني

أعرب اللاعب الأرجنتيني السابق دييجو أرماندو مارادونا عن شعوره بالقلق حيال غياب الأسلوب المميز عن طريقة لعب منتخب بلاده والجانب الخططي الذي يتبعه الفريق، الذي يلتقي اليوم الخميس مع كرواتيا في مباراة مصيرية ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأشار مارادونا أمس الأربعاء خلال برنامج "من يد رقم 10"، الذي تبثه شبكة "تيليسور" التليفزيونية الفنزويلية إلى إنه يشعر بالقلق لأن الأرجنتين لا زالت تجهل ما يتعين عليها فعله.

وقال مارادونا "ما قلته عن أن سامباولي لا يمكن أن يعود إلى الأرجنتين كان مزحة، لا يمكننا أن نجعل من كرة القدم شيئا دراميا، ولكن عليه على أي حال أن يخفي جواز سفره، إننا نجهل ما يتعين علينا فعله وهذا أكثر ما يغضبني لأن هناك لاعبون متميزون".

وأضاف "اللاعبون أذكياء ليفهموا خطة المدرب، الآن ماهي خطة المدرب التي يجب علينا أن نفهمها؟".

وتعادلت الأرجنتين في مباراتها الافتتاحية في المونديال 1 / 1 أمام إيسلندا، فيما حققت كرواتيا الفوز 2 / صفر على نيجيريا، في مباراة أكد مارادونا أن المنتخب الكرواتي لم يبذل فيها جهدا كبيرا وفاز بها بأريحية.

وردا على سؤال عن إمكانية خوض منتخب الأرجنتين مباراة اليوم بثلاثة مدافعين، أجاب مارادونا قائلا "هذا سيكون انتحار"، مشيرا إلى أن كرواتيا منتخب قوي ولديه خط وسط جيد للغاية.

 



مباريات

الترتيب