العملاق أديبايور يعترف بتفكيره في الانتحار

كشف إيمانويل أديبايور، مهاجم منتخب توجو وفريق إسطنبول باشاكشاهير، عن معاناته النفسية بسبب علاقته المتوترة بعائلته.

ولم تكن متاعب ابن الـ33 عاما مع أسرته خفيةً عن الأنظار، إذ اتهم والدته في 2014 بممارسة أعمال السحر والشعوذة للتأثير على مستواه الفني مع توتنهام هوتسبير.

ولكن أديبايور تحدث بمزيدٍ من الانفتاح بشأن محاولات عائلته لاستغلاله ماديا -على حد تعبيره-، وهو ما وضع حدا للروابط بينهم.

وقال ابن العاصمة لومي، "الأمور تكون صعبةً حين تسعى جاهدا لإخراج عائلتك من الفقر، ولكنهم دائما في معارضتك .. لقد شعرت برغبةٍ في قتل نفسي في مراتٍ عديدةٍ".

وأكمل موضحا في حواره مع موقع "سو فوت" الفرنسي، "غالبا ما أغيّر رقم هاتفي لئلا تتصل بي عائلتي. إنهم يتصلون بي لا للسؤال عن حالي، ولكن لطلب المال. هكذا كان الوضع بعد أن تعرّضت للإصابة مع توتنهام هوتسبير".

وواصل أديبايور ساردا التفاصيل، "لقد اتصلوا بي فيما كنت أجري الفحوص الطبية ليسألوا ما إذا كان باستطاعتي دفع تكاليف أبنائهم الدراسية. على الأقل، اسألوا عني (عن صحتي) قبل القيام بذلك".

وأعرب متصدر هدّافي توجو على مر تاريخها عن حزنه لسوء العلاقة بينه وبين عائلته.

وقال الوالد لطفلة واحدة، "أنا متقززٌ لوصول الأمور إلى هذا الحد .. مسيرتي الكروية ستنتهي بعد 3 أو 4 سنواتٍ، ولكن على النقيض، فإن اسم عائلتي سيبقى معي، مثل هؤلاء الأشخاص".

ويقضي أديبايور عامه الثاني في ناديه الحالي، حيث قاد إسطنبول باشاكشاهير في الموسم الماضي إلى تبوأ وصافة الدوري التركي على بعد 4 نقاطٍ فقط من البطل بشكطاش.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H