أوبيميانج يدافع عن مظهره غير الرسمي في حفل الجوائز الإفريقية

أوضح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بأن حضور الجابوني بيار ايمريك أوبيميانج لحفل جوائزه السنوية بملابس غير رسمية كان بسبب إضاعة شركة الطيران لحقائبه.

وأقام الاتحاد في العاصمة النيجيرية أبوجا حفله السنوي الذي منح فيه الجزائري رياض محرز جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2016، حيث نال 361 صوتا مقابل 313 لأوبيميانج، المتوّج بالجائزة في العام الماضي.

وكان مظهر أوبيميانج لافتا في الحفل، إذ ارتدى ابن الـ27 عاما قميصا قطنيا عليه شعار "فيراري" الإيطالية، وقبعة بيسبول حمراء، وبنطالا رياضيا أسود.

وبدا الفارق واضحا بين نجم بوروسيا دورتموند واللاعبين الآخرين الذين شاركوا في الحفل، لاسيما محرز وساديو مانيه، واللذان وقفا بجواره على المسرح ببزة رسمية سوداء.

إلا أن جونيور بيام، المتحدث باسم الاتحاد الإفريقي، أعلن، "أوبيميانج وصل إلى فندق هيلتون في أبوجا قبل ساعة فقط من الحفل من دون حقائبه التي ضاعت خلال السفر. لهذا السبب، كان لباسه بهذا الشكل".

كما علق اللاعب الدولي على الأمر عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي.

ونشر أوبيميانج صورةً لزيه، مرفقةً بالتعليق، "عندما تصل إلى احتفال أفضل لاعب إفريقي لهذا العام، وقد قاموا (موظفو الطيران) بإضاعة حقائبك! هذا ما سأرتديه الليلة. شكرا لوفتهانزا"، في إشارة إلى شركة الطيران الألمانية.

 

 

 



مباريات

الترتيب

H