فيديو – إسبانيا تستهل مشوار التصفيات بانتصار كاسح على ليشتنشتاين

ليون - استهل منتخب إسبانيا مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018) باكتساحه منتخب ليشتنشتاين 8 / صفر الأحد ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وسجل أهداف المنتخب الإسباني دييجو كوستا (هدفين) في الدقيقتين 10 و69 وديفيد سيلفا (هدفين) في الدقيقتين 59 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة وألفارو موراتا (هدفين) في الدقيقتين 82 و83 فيما سجل اخر هدفين سيرجي روبيرتو وفيكتور ماتشين بيريز فيتولو في الدقيقتين 55 و.60

وحصد المنتخب الإسباني أول ثلاث نقاط له في المجموعة فيما يظل منتخب ليشتنشتاين بلا نقاط.

وبهذا الفوز حطم المنتخب الإسباني أكبر نتيجة تغلب بها على منتخب ليشتنشتاين حيث كان قد تغلب عليه 6 / صفر في عام 2011 ، علما بان المنتخب الإسباني إلتقى مع ليشتنشتاين في ست مواجهات سابقة فاز بها جميعا.

يذكر أن هذه المباراة هي المباراة الرسمية الأولى لإسبانيا تحت قيادة جولين لوبتيجي المدير الفني الجديد، الذي تولى تدريب المنتخب عقب استقالة فيسنتي ديل بوسكي من تدريب المنتخب بعد نهائيات يورو .2016

ويتنافس 53 منتخبا على 13 بطاقة مؤهلة للمونديال. ويتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسع للتصفيات الأوروبية مباشرة إلى كأس العالم، فيما يتأهل أربعة منتخبات أخرى من خلال خوض دور فاصل.



مباريات

الترتيب