دي ماريا وباستوري يعرقلان استعدادات الأرجنتين

قال الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم إن المنتخب الوطني فقد 5 لاعبين بسبب الاصابة أو عدم الجاهزية قبل مباراتين وديتين في تكساس في سبتمبر/أيلول المقبل، بينهم أنخيل دي ماريا وخافيير باستوري.

كما فقد المدرب جيراردو مارتينو "تاتا" خدمات بابلو زاباليتا ولوكاس بيليا، ليستدعي إيمانويل ماس، مدافع سان لورينزو، وماتياس كرانفيتر، لاعب وسط ريفر بليت، بدلا منهما.

وقال الاتحاد الأرجنتيني إن مارتينو-والذي أعلن تشكيلته قبل أسبوع-ربما يوجه الدعوة لمزيد من اللاعبين لمواجهة بوليفيا في هيوستن في 4 سبتمبر/أيلول، والمكسيك في دالاس بعد 4 أيام أخرى.

وتستغل الأرجنتين الجولة الودية في الولايات المتحدة للاستعداد لافتتاح تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في أكتوبر/تشرين الأول.

وانضم دي ماريا إلى باريس سان جيرمان من مانشستر يونايتد لكنه بحاجة لاستعادة لياقته، بينما مني بيليا بإصابة في القدم اليمنى وهو يلعب مع لاتسيو هذا الأسبوع.

وتكهنت وسائل إعلام محلية بأن مارتينو قد يضم نيكولاس جايتان، لاعب بنفيكا، وأنخيل كوريا، لاعب أتلتيكو مدريد، بدلا من دي ماريا وباستوري.

وذكر أتلتيكو أن كوريا، مهاجم منتخب الأرجنتين تحت 20 عاما، قد وجهت له الدعوة بالفعل.

وقال النادي في موقعه على الانترنت "تم استدعاء كوريا من قبل جيراردو مارتينو من أجل...المباراتين الوديتين القادمتين وهو ما يعني أول استدعاء له للمنتخب الأرجنتيني الأول".

 



مباريات

الترتيب

H