ميسي يثير صخباً كبيراً في بكين

بكين - أثار أسطورة كرة القدم العالمية والأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني صخباً كبيراً في العاصمة الصينية بكين الذي يتواجد فيها مع منتخب بلاده استعدادا لمواجهة المنتخب البرازيلي وديا يوم السبت المقبل.

واستقبل المئات من المشجعين النجم العالمي الكبير في المطار لدى وصوله بالإضافة إلى انتظار بعضهم أمام الفندق الذي يقيم فيه منتخب التانجو لتحيته.

وقاد خيراردو مارتينو المدير الفني للأرجنتين الثلاثاء المران الأول لفريقه المكون من 22 لاعبا داخل المركز التدريبي الأولمبي في بكين.

وتوافد على المركز الأولمبي العديد من الأشخاص لرؤية ميسي وجونزالو هيجواين وأنخيل دي ماريا بالإضافة إلى نجوم آخرين ضمهم المنتخب الأرجنتيني وصيف بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

يذكر أن إيفر بانيجا سيلحق الخميس ببعثة المنتخب الأرجنتيني حيث أنه اللاعب الوحيد الذي غاب عن مران الفريق الثلاثاء،  ويسافر المنتخب الأرجنتيني إلى هونج كونج عقب انتهاء مباراة الكلاسيكو الأشهر في قارة أمريكا الجنوبية لمواجهة منتخب البلد الأسيوي في 14 تشرين أول/أكتوبر الجاري.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني بنظيره البرتغالي في تشرين ثان/نوفمبر المقبل على ملعب أولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي، حسبما أفادت شركة "ورلد إليفن" التي تدير الحقوق الحصرية للمنتخب الأرجنتيني خارج الديار.



مباريات

الترتيب

H