تغييرات عديدة في قائمة الأرجنتين قبل مواجهة البرازيل

بوينس أيريس - استدعى خيراردو مارتينو المدير الفني الوطني للمنتخب الأرجنتيني كل من المدافع فاكوندو رونكاجليا لاعب جنوة الإيطالي وإيفر بانيجا لاعب وسط إشبيلية الإسباني للانضمام إلى قائمة فريقه استعدادا للمبارتين الوديتين الدوليتين اللتين سيخوضهما في القارة الأسيوية منتصف الشهر الجاري.

وأكد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في بيان له أن قائمة منتخب البلاد اكتملت بانضمام اللاعبين المذكورين ليصبح عدد اللاعبين الذين اختارهم مارتينو لجولة الفريق الخارجية 23 لاعبا، والتي من المقرر أن يلتقي خلالها بمنتخبي البرازيل وهونج كونج في 11 و14 تشرين أول/ أكتوبر الجاري في العاصمة الصينية بكين على الترتيب.

وكان مارتينو قد ضم بعض من اللاعبين المحترفين في مختلف الأندية العالمية والذين شكلوا القوام الرئيسي للمنتخب الأرجنتيني في منافسات بطولة كأس العالم الأخيرة التي حصل من خلالها على لقب الوصيف.

وانضم اللاعب ماتيو موساكيو مدافع فياريال الإسباني إلى قائمة المدير الفني الأرجنتيني قبل أن يخرج منها في وقت لاحق بعد الإصابة بتمزق في أوتار الركبة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، كما غادر القائمة أيضا اللاعب بيجاليا مهاجم لاتسيو الإيطالي للإصابة أيضا.

واستهل مارتينو الذي خلف اليخاندرو سابيلا المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني مشواره مع الفريق بالفوز وديا على ألمانيا 4/2 في المباراة التي جمعت بين البلدين في مدينة دوسيلدورف الألمانية.



مباريات

الترتيب

H