سكوكو يعود إلى أحضان حبّه الأول

 

 عاد أجناسيو سكوكو، هدّاف العين (الزعيم) سابقا، إلى صفوف نيولز أولد بويز، والذي تأسس فيه ولعب لمدة 6 سنواتٍ، بعقد جديد منتقلا من سندرلاند الإنجليزي.

وانضم سكوكو إلى سندرلاند في يناير/كانون الثاني الماضي من انترناسيونال البرازيلي، والذي لعب له بعدما قاد نيويلز للفوز بالمرحلة الختامية من الدوري في الأرجنتين في يونيو/حزيران 2013، وكان هذا ثاني لقب في الدوري يناله بعدما فعلها مع النادي المنتمي لمدينة روساريو في 2004.

وقال نيويلز بموقعه على الانترنت "بعد الفترة التي قضاها في سندرلاند، سيلعب اجناسيو سكوكو في نيويلز مرة أخرى وسيرتدي القميص المحبب لقلبه في ثالث فترة يقضيها مع النادي".

كما قال نيويلز إن سكوكو سيصل إلى روساريو الجمعة لتوقيع عقد مدته 5 سنوات وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام باستاد مارسيلو بيلسا يوم السبت.

وأعلن النادي أنه قام "بالتزام اقتصادي غير عادي في سوق الانتقالات بالأرجنتين"، لكنه لم يفصح عن التكلفة رغم أن وسائل إعلام محلية قدرتها بنحو 3.6 مليون دولار تسدد على 6 أقساط.

وكتب ابن الـ29 عاما، والذي خاض مباراة دولية واحدة مع منتخب الأرجنتين، عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي "شكرا لله أن منحني فرصة للعودة لمكاني...هذه واحدة من أكثر اللحظات بهجة في مشواري".

وفي سندرلاند، ساهم سكوكو تحت قيادة المدرب جوستافو بويت القادم من أوروجواي في إنقاذ النادي من الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو/أيار الماضي، وحينها كان أحد زملائه في الفريق الإنجليزي هو الحارس الأرجنتيني أوسكاتر أوستاري، والذي يلعب حاليا لنيويلز أيضا.

وسبق لسكوكو اللعب في صفوف أونام بوماس وتولوكا بالمكسيك، وايك باليونان، والعين بالإمارات، وهي كانت تجربته الوحيدة في المنطقة.

 



مباريات

الترتيب

H