الإمارات بدون مطر وعموري في مواجهة أوزبكستان

دبي - اختار مهدي علي مدرب الإمارات تشكيلة من 24 لاعبا ليس بينهم القائد إسماعيل مطر لخوض مباراة غير مؤثرة على تأهل الفريق لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم الأحد.

وفي غياب مطر البالغ من العمر 30 عاما ضمت التشكيلة الثلاثي حمدان الكمالي وعيسى أحمد وسالم صالح من فريقه الوحدة المنتمي لأبوظبي استعدادا لمواجهة أوزبكستان في الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة التي تتصدرها الإمارات بخمسة انتصارات في خمس مباريات.

كما ضمت التشكيلة التي أعلنها الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ستة لاعبين من الأهلي متصدر دوري المحترفين وخمسة من العين حامل اللقب لن يكون بينهم عمر عبد الرحمن الذي قاد تألقه المنتخب الوطني للفوز بكأس الخليج في مطلع العام الماضي.

وجاءت تشكيلة الإمارات التي ستلعب في ضيافة أوزبكستان في الخامس من مارس اذار المقبل على النحو التالي..

عبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل وليد عباس وماجد حسن (الأهلي).. خالد عيسى ومحمد أحمد وإسماعيل أحمد ومهند العنزي ومحمد عبد الرحمن (العين).. علي خصيف وخميس إسماعيل وعلي مبخوت (الجزيرة).. حمدان الكمالي وعيسى أحمد وسالم صالح (الوحدة).. محمد فوزي وحبوش صالح (بني ياس).. محمد يوسف وأحمد خميس (الشارقة).. حبيب الفردان (النصر).. بندر الاحبابي (الظفرة).. محمد ناصر (الوصل).

 



مباريات

الترتيب

H