الإصابة تبعد جريزمان عن صفوف برشلونة

رويترز

أعلن نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد، أن مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان تعرض لإصابة ستبعده عن صفوفه لفترة غير محددة، في مرحلة فاصلة من موسمه على الصعيدين المحلي والقاري.

وأوضح النادي الكاتالوني في بيان "أظهرت الفحوص صباح اليوم أن لاعب الفريق الأول انطوان جريزمان يعاني من إصابة عضلية في فخذ الساق اليمنى"، وأنه "لن يكون متوافرا للتشكيلة في الفترة الراهنة، وتطور الإصابة سيحدد توافره".

من جهتها، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن الإصابة ستبعد جريزمان عن المباراتين المتبقيتين لبرشلونة في الليجا هذا الموسم، وأن الفريق يأمل بعودته لخوض إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الثامن من آب/أغسطس.

ويستضيف برشلونة نابولي الإيطالي في الإياب، بعد تعادلهما 1-1 ذهابا.

وكان جريزمان قد شارك مع فريقه في الفوز على المضيف بلد الوليد (1-صفر) السبت ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني وخرج خلال استراحة الشوطين، ليحل بدلا منه الأوروجوياني لويس سواريز.

وبهذه النتيجة، تمكن برشلونة الثاني من تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة، قبل خوض النادي الملكي مباراته في هذه المرحلة بضيافة غرناطة الإثنين.

وسجل جريزمان 15 هدفا في 46 مباراة خاضها في مختلف المسابقات هذا الموسم مع برشلونة، وحسّن أداءه في الأسبوعين الماضيين، فسجل هدفا ضد فياريال (4-1) وصنع تمريرة حاسمة لهدف سواريز ضد اسبانيول (1-صفر)، بعد فترة من تراجع دوره في تشكيلة المدرب كيكي سيتيين.

 



مباريات

الترتيب

H