زيدان يترقب حدوث معجزة للإطاحة بجاريث بيل من ريال مدريد

يبدو أن اللاعب الويلزي جاريث بيل يتطلع إلى الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بشكل أكبر من أي وقت مضى، وذلك بعد الموقف المتعنت الذي اتخذه ضده المدير الفني للفريق، زين الدين زيدان، بدءا من نهاية الموسم الماضي مرورا بفترة الإعداد الحالية للموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن الوجهة القادمة لبيل ستكون الدوري الإنجليزي على الأرجح، والذي ترى الصحيفة أنه الملاذ الأخير للاعب الويلزي للخلاص من الضغط الواقع عليه من قبل زيدان.

وأوضحت "ماركا" أن زيدان يواجه مأزقا كبيرا مع بيل ليس فقط لأن الأخير بقى مع ريال مدريد أكثر مما رغب المدرب الفرنسي، ولكن لأن رحيله عن الفريق ليس بالأمر المؤكد حتى الآن.

وتكمن مشكلة بيل، الذي كان قاب قوسين أو أدني من الرحيل للدوري الصيني خلال اليومين الماضيين، في الرحيل للدوري الإنجليزي في أن باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا سيغلق أبوابه في الثامن من آب/أغسطس الجاري، مما يعني أنه سيبقى مع ريال مدريد خلال الموسم المقبل إذا لم تحدث معجزة خلال اليومين المقبلين تفضي إلى انتقاله إلى أحد الأندية الإنجليزية.

ولذلك يسعى ريال مدريد بكل قوة، كما أوضحت "ماركا"، لبيع بيل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالإضافة إلى لاعبين أخرين قرر عدم الاعتماد عليهم في الموسم المقبل، وذلك مقابل الحصول على خدمات النجم الفرنسي بول بوجبا.

وتواجه صفقة انضمام بوجبا لريال مدريد عقبات كبيرة بسبب المطالب المادية المبالغ فيها من قبل مانشستر يونايتد.

ويحاول ريال مدريد من خلال إقحام بيل في صفقة ضم بوجبا إلى تقليل تكلفة شراء اللاعب الفرنسي الذي ترى إدارة ريال مدريد أنها مبالغ فيها للغاية.

هذا بالإضافة إلى أنها بهذا الشكل سوف تكون قد حققت هدفا كبيرا لزيدان بضم لاعبه المفضل، كما ستزيل من على كاهله عبء الاحتفاظ ببيل لموسم أخر.

 



مباريات

الترتيب

H