عودة ميسي وغياب سواريز وديمبلي أمام ريال بيتيس

أ.ف.ب

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي للعودة مرة أخرى لتشكيلة فريق برشلونة، عندما يستضيف فريق ريال بيتيس يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث برشلونة عن تحقيق أول انتصار له في الدوري أمام بيتيس، خاصة وأن الفريق تعرض للهزيمة بهدف نظيف أماما أتلتيك بلباو في المباراة الافتتاحية للموسم، ولكن الفريق يأمل أن يستعيد توازنه بعودة قائد الفريق ميسي.

وغاب ميسي عن فترة إعدادا ما قبل الموسم وأول مباراة بسبب إصابة في ربلة الساق ولكنه تدرب بشكل طبيعي أمس الأربعاء قبل عودته المحتملة في مباراة الأحد.

وتعرض المهاجمان الآخران لويس سواريز وعثمان ديمبلي لإصابات أمام أتلتيك بلباو ولن يكونا جاهزين لمواجهة بيتيس، ولكن ميسي يمكنه أن يشكل ثنائيا خطيرا مع الفرنسي أنطوان جريزمان، أو ربما يشارك من مقاعد البدلاء.

ويأمل المدير الفني لبرشلونة فالفيردي أن يكون لجريزمان دور أكبر في مباراة الأحد عما ظهر به في مباراة أتلتيك بلباو، حيث اختفى تماما اللاعب الفرنسي في المباراة الافتتاحية.

وقال مدرب برشلونة :"إذا كان قريبا من منطقة الجزاء بإمكانه إنهاء الهجمة، يتحرك بشكل جيد، ولكن يجب أن تهيمن على المباراة لتجعل هذا يحدث".

وأضاف :"نتوقع الكثير من كل اللاعبين وعليه أن يتحسن في المباراة أكثر من ذلك".

وذاق بيتيس أيضا طعم الهزيمة في الجولة الافتتاحية، بعد خسارته 1 / 2 أمام بلد الوليد، الذي يحل ضيفا على ريال مدريد بعد غد السبت.

 

 

 



مباريات

الترتيب

H