ميسي اليمن: برشلونة راقبني في إسبانيا

 

عزا عادل وجدان، نجم شباب الأهلي (الفرسان الحمر)، توجيه الدعوة إليه للتدرب مع نادي برشلونة الشهير إلى المباريات الودية التي خاضها مع فريقه في المعسكر الخارجي في إسبانيا.

وفي حوارٍ مع صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، قال وجدان بأنه قد فوجئ برجلين إسبانيين يتوجهان إليه بعد المباراة الودية التي جمعت بين شباب الأهلي والعربي الكويتي.

وصرّح اللاعب اليمني الجنسية، والإماراتي المولد، "لقد قالا لي ’برافو، كنت جيدا‘".

وأوضح وجدان بأنه اكتشف لاحقا بأنهما كشافان، وبأنه قد سبق لهما متابعته في المباراة الودية التي جمعت شباب الأهلي بأتلتيكو بالياريس الإسباني.

وقام الكشافان بعد ذلك بالتواصل مع شقيق ووكيل أعمال اللاعب المُلقب بـ "ميسي اليمن"، لتوجه إليه الدعوة للتدرب مع العملاق الكتالوني.

وقال وجدان بهذا الصدد، "الدعوة كانت مفاجأة سارة لم أكن أتوقعها، لأن المشاركة في تدريبات أحد أشهر وأكبر أندية العالم هو حلمٌ لكل لاعب".

وأضاف ابن الـ19 عاما شارحا، "الدعوة تضمنت المشاركة في تدريبات الفريقين الثاني والأول، مع الإقامة والمعايشة، حيث بإمكاني خوض التدريبات جنبا إلى جنب مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي وزملائه".

واختتم وجدان حديثه ليقول، "الدعوة حددت السفر خلال الأسبوع المقبل، ولكن الأمور بيد إدارة شباب الأهلي بناء على الالتزامات التي تنتظر الفريق".

 



مباريات

الترتيب

H