دييجو كوستا يسجل رباعية في الفوز الكاسح على ريال مدريد

رويترز

 

تكفّل دييجو كوستا وحده بتسجيل 4 من أهداف أتلتيكو مدريد في فوز الفريق الودي الساحق بنتيجة 7-3 على جاره اللدود ريال مدريد.

وبينما دفع أتلتيكو مدريد بمجموعةٍ من الوجوه الشابة في اللقاء الذي احتضنته ولاية نيوجيرسي الأميركية، فإن خصمه أشرك تشكيلةً قويةً.

وزج ريال مدريد بالثنائي الجديد لوكا يوفيتش وإيدن هازارد، بينما أجلس جاريث بيل على دكة البدلاء.

وافتتح كوستا التسجيل منذ الدقيقة الأولى بفضل المرتدة التي شنها الشاب جواو فيلكس، والذي التحق بأتلتيكو مدريد في صفقةٍ قياسيةٍ للنادي.

وأضاف فيلكس بدوره ثاني أهداف أتلتيكو مدريد بعد 7 دقائقٍ، قبل أن يضيف زميله أنخيل كوريا الهدف الثالث في شباك تيبو كورتوا.

واستغل ساؤول نيجيز تواضع الأداء الدفاعي لريال مدريد ليصنع الهدف الرابع لكوستا قبل مرور نصفٍ ساعةٍ منذ صافرة بداية المباراة.

وأبى كوستا إلا إنهاء الشوط الأول بنتيجة 5-0 الساحقة، إذ تحصّل على ركلة جزاءٍ خلال الوقت بدل الضائع للشوط الأول، لينفذها باقتدارٍ.

واستمر اكتساح أتلتيكو مدريد بعد انطلاق الشوط الثاني، فصنع فيلكس هدفا آخرا لكوستا، قبل أن يقلص ناتشو النتيجة إلى 6-1 لصالح ريال مدريد.

وبينما سجل فيتولو الهدف السابع والأخير لأتلتيكو مدريد، فإن ريال مدريد أضاف هدفين متأخرين عن طريق خابي هيرنانديز وكريم بنزيمة.

ومن الجدير بالذكر بأن المباراة انتهت بشكلٍ سيءٍ بالنسبة لكوستا، وذلك إثر اشتباكه مع داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد، وطردهما معا.

 



مباريات

الترتيب

H