رئيس برشلونة: فالفيردي المدرب الذي نريده

برشلونة - قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس إن ارنستو فالفيردي الرجل المناسب لقيادة الفريق الموسم المقبل رغم الخروج من دوري أبطال أوروبا.

ووقع فالفيردي عقدا جديدا مع برشلونة حتى 2020 مع إمكانية التمديد لموسم اخر وفاز بلقب الدوري عامين متتاليين مع النادي الكتالوني وسيخوض نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا يوم 25 من الشهر الحالي.

وتعرض فالفيردي لضغوط عقب الفوز 3-صفر على ليفربول في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال قبل الخسارة 4-صفر في الإياب بأنفيلد ووداع المسابقة.

وجاءت هذه الخسارة مؤلمة أكثر من تفريطه في فارق ثلاثة أهداف في دور الثمانية من البطولة ذاتها الموسم الماضي أمام روما ثم الخسارة 3-صفر في إيطاليا ووداع البطولة أيضا.

وأبلغ بارتوميو الصحفيين على هامش حفل ترويج كتاب اليوم "قال فالفيردي إنه يحظى بمساندة الرئيس ومجلس الإدارة. إنه المدرب الذي نريده.

"هذا مشروع طويل الأمد. إنه (فالفيردي) يملك عقدا ونحن سعداء بوجوده. نخطط بالفعل للموسم المقبل تعاقدنا مع بعض اللاعبين وبعد نهائي الكأس لدينا المزيد من المناقشات".

وقال فالفيردي إن النادي لا يزال يعاني من وداع دوري الأبطال لكنه أكد أهمية الفوز بلقب الدوري وحث لاعبيه على التركيز في نهائي كأس الملك والفوز على فالنسيا والتتويج باللقب.

وأضاف "هدفنا الأول دائما هو الدوري ثم الكأس ودوري الأبطال. كان موسما رائعا. حصدنا لقب الدوري قبل النهاية لكن نريد المزيد.

"ينتظرنا نهائي كأس الملك وسنخوضه عقب خسارة مريرة للغاية لكن حان الوقت لتجاوز الأمر واستعادة الثقة والروح العالية".



مباريات

الترتيب

H