أزمات ريال مدريد تتفاقم بإصابة تيبو كورتوا

مدريد - تعرض تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لإصابة في أعلى الفخذ ليرتفع عدد الغائبين عن الفريق بسبب الإصابات والإيقاف إلى سبعة لاعبين.

وقال النادي في بيان اليوم الأربعاء إن الحارس البلجيكي يعاني من إصابة من الدرجة الأولى في أعلى عضلة الفخذ اليسرى دون أن يكشف عن مدة غيابه عن الملاعب.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن كورتوا سيغيب نحو عشرة أيام ما يعني أنه سيغيب عن مباراة الأحد المقبل على ملعب ريال بيتيس في الدوري الإسباني وكذلك مباراتي الذهاب والعودة في دور الستة عشر لكأس الملك أمام ليجانيس.

وكان من المتوقع أن يجلس الحارس البلجيكي على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب أمام ليجانيس في وقت لاحق اليوم والعودة في 16 يناير كانون الثاني الحالي وسيلعب بدلا منه كيلور نافاس.

وتأتي إصابة كورتوا بعد يوم واحد من إصابة الألماني توني كروس في فخده والتي ستبعده عن الملاعب بين ثلاثة وأربعة أسابيع ما يعني غيابه عن مواجهة اشبيلية في الدوري يوم 19 من الشهر الجاري.

ويغيب الجناح لوكاس فاسكيز عن مواجهة الأحد أمام ريال بيتيس بسبب الإيقاف بعد طرده خلال الخسارة 2-صفر أمام ريال سوسيداد التي أدت لتراجع فريق المدرب سانتياجو سولاري للمركز الخامس بفارق عشر نقاط عن برشلونة المتصدر.

ويغيب جاريث بيل، أغلى صفقات ريال مدريد، للإصابة في عضلات الفخذ الخلفية ولن يعود للمشاركة قبل نهاية الشهر الحالي في حين أن المهاجمين ماركو أسينسيو وماريانو دياز ولاعب الوسط ماركوس يورينتي يعانون أيضا من الإصابة.



مباريات

الترتيب

H