سولاري يبرر إخراجه لمودريتش بعد التعثّر أمام فياريال

 

أشار سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، إلى عدم اكتمال جاهزية لوكا مودريتش بعد أن كان قد قرر إخراجه من مواجهة فياريال.

ففي مباراة الجولة الـ17 من الدوري الإسباني، والتي انتهت بتعثّرٍ آخرٍ لريال مدريد إذ تعادل بنتيجة 2-2 مع فياريال، كان مودريتش قد اكتفى بحوالي 60 دقيقةً من المشاركة.

وسرعان ما اتخذ سولاري القرار بالزج بالشاب فيديريكو فالفيردي عوضا عنه، وهو ما قد يكون قد ساهم في تفريط الفريق العاصمي في تقدّمه على فياريال.

وأوضح سولاري بعد صافرة النهاية، "لوكا كان لا يزال يتعافى من إصابته بالرشح، وقدّم لنا كل ما في وسعه. كنت سعيدا بمشاركته لما بين 60 أو 65 دقيقة، وكنت قد اتخذت ذلك القرار مسبقا".

ولكن المدرب الإسباني اعتبر خروج جاريث بيل بداعي الإصابة منذ الشوط الأول هو ما كلّف الفريق غاليا.

وصرّح ابن الـ52 عاما، "مغادرة جاريث للملعب بتلك الطريقة أثرّت علينا .. لقد فقدنا أفضليتنا في الهجمات المرتدة، وجاريث متخصصٌ في ذلك على وجه التحديد".

واختتم سولاري تصريحاته لقناة "موفي ستار" الإسبانية قائلا، "الحقيقة هي أننا افتقدنا إلى الوضوح في انطلاقتنا الهجومية، وجاريث متخصصٌ في ذلك".

وبلغ ريال مدريد بفضل هذا التعادل النقطة الـ30، ليحتفظ بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما استمر فياريال في المركز الـ17 بـ16 نقطةً فحسب في رصيده.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H