ريال مدريد ينفجر غضبا بسبب هدف سواريز في مرمى ليجانيس

مدريد - أثار الهدف الثاني لنادي برشلونة الإسباني في مرمى منافسه ليجانيس، والذي سجله المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز في المباراة التي جمعت بين الفريقين الليلة الماضية، غضب مسؤولي نادي ريال مدريد الذين انتقدوا الكيفية التي تستخدم بها تقنية حكم الفيديو المساعد "فار" في مسابقة الدوري الإسباني.

وكان سواريز قد أضاف الهدف الثاني لبرشلونة في مباراة أمس التي فاز بها النادي الكتالوني بنتيجة 3-1 بعد أن اصطدم بحارس ليجانيس، الأمر الذي اعتبره البعض مخالفة واضحة على اللاعب الأوروجواياني.

وجاء رد الفعل الغاضب للنادي المدريدي عن طريق لاعبه السابق وسفيره الحالي، الفارو اربيلوا، الذي انتقد بشدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قرار الحكم باحتساب الهدف رغم المخالفة الواضحة التي ارتكابها سواريز، على حد قوله.

وليست هذه هي المرة الأولى التي ينتقد فيها أحد ممثلي ريال مدريد تقنية "الفار"، فقد سبق أن تقدم فلورينتيو بيريز، رئيس النادي، بشكوى إلى رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" ضد التطبيق الخاطئ لهذه التقنية، على حد زعمه.

ولكن خافيير تيباس رئيس "الليجا" رد على شكوى النادي الملكي قائلا: "لقد طبقنا هذه التقنية في العديد من المباريات وكان الأمر إيجابي للغاية".

 



مباريات

الترتيب

H