سيبايوس ينقذ ريال مدريد من فخ بيتيس

رويترز

تنفس ريال مدريد ومدربه سولاري الصعداء بعد الفوز الصعب على على مضيفه ريال بيتيس 2-1 الأحد في المرحلة التاسعة عشر للمسابقة.

ويدين النادي الملكي بالفوز إلى البديل داني سيبايوس الذي دخل في ربع الساعة الأخير ومنحه هدف الفوز من ركلة حرة قبل ثوان معدودة على صافرة النهاية

وبدا أن ريال سيخرج من هذه المرحلة متخلفا بفارق 12 نقطة عن غريمه برشلونة، وبأنه سيتلقى ضربة أخرى يضيفها الى تعادله المخيب مع فياريال في مباراة مؤجلة (2-2) وخسارته في المرحلة الماضية أمام ريال سوسييداد في معقله (صفر-صفر)، بعد أن تقدم بهدف من حافة المنطقة للكرواتي لوكا مودريتش (13)، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدف لسيرخيو كاناليس تأكد بعد الاحتكام إلى الفيديو "في أيه آر" إثر تمريرة من الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو (67).

لكن سيبايوس الذي دخل بدلا من سيرخيو ريغيلون في ربع الساعة الأخير، قال كلمته بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 88 من المباراة التي خسر فيها فريقه جهود الفرنسي كريم بنزيمة بسبب اصابة في يده، ما اضطر سولاري الى استبداله خلال استراحة الشوطين.

وأفاد ريال بهذا الفوز، من تعثر ديبورتيفو ألافيس أمام جيرونا السبت (1-1)، لكي يزيحه عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، وبنفس عدد نقاط إشبيلية الثالث الذي خسر الأحد أمام أتلتيك بلباو صفر-2.

 



مباريات

الترتيب

H