هدف قاتل من فالنسيا يمنع اشبيلية من اعتلاء القمة ولو مؤقتا

مدريد - منحت ضربة رأس من مختار دياكابي في الوقت المحتسب بدل الضائع فالنسيا التعادل 1-1 امام اشبيلية ليحول دون اعتلاء الفريق الاندلسي لقمة جدول ترتيب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وسجل بابلو سارابيا في الدقيقة 55 ليبدو انه قد دفع بالفريق الاندلسي لتجاوز برشلونة حامل اللقب، الذي سيواجه اسبانيول لاحقا، ويعتلي القمة لكن التعادل دفع بالفريق الى المركز الثاني برصيد 28 نقطة متساويا مع برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

وانتهى الشوط الاول الممل بالتعادل قبل ان ينطلق الشوط الثاني بالكثير من الاثارة حيث تصدى الحارس توماس فاسيليك ببراعة لمحاولة من كارلوس سولير لاعب وسط فالنسيا.

وأنهى سارابيا حالة الصمت بهدفه الخامس في الدوري الاسباني هذا الموسم بعد ان انقض على الكرة ليسجل من مسافة قريبة بعد ان تحولت تسديدة وسام بن يدر نحوه.

وسدد ايفر بانيجا واندريه سيلفا في إطار المرمى لأشبيلية مع سعي الفريق لتعزيز تقدمه لكن الانهاء السيء ادى لضمان دياكابي لنقطة لصالح فالنسيا قبل النهاية بقليل بعد ان اخطأ فاسيليك في تقدير ركلة حرة من داني باريخو.

وعلى الرغم من التعادل، أطلقت جماهير فالنسيا صيحات استهجان في نهاية المباراة في ظل شعورها بالإحباط بعد التعادل التاسع هذا الموسم وهو ما ترك الفريق في المركز 12 في الترتيب.



مباريات

الترتيب

H