سولاري يقول ريال يحتاج لدعم الجماهير بعد صيحات استهجان ضد تشسكا

رويترز

قال سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد إن المشجعين ينبغي عليهم مساندة الفريق بعد أن أطلقت الجماهير صيحات استهجان عقب هزيمة العملاق الإسباني 3-صفر بملعبه أمام تشسكا موسكو يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعرض ريال مدريد لأثقل هزيمة أوروبية على أرضه أمام تشسكا موسكو وواجه غضبا فوريا من الجماهير رغم تأهله لدور الستة عشر في صدارة المجموعة السابعة.

وقال سولاري في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عند سؤاله عن رد فعل المشجعين "سمعت تصفيقا أيضا في ذلك اليوم. الجماهير تعبر عن نفسها وهذا مقبول ويجب احترامه.

"يسعى الفريق دائما للحصول على دعم الجماهير وهذا ما نحتاج إليه. خلال 115 عاما (منذ تأسيس النادي) تخطينا الصعاب بالوحدة ومؤازرة المشجعين لنا. نتمنى أن يساعدونا ويدفعونا للأمام".

ويستضيف ريال مدريد صاحب المركز الرابع غدا السبت منافسه في العاصمة الاسبانية رايو فايكانو الذي يحتل المركز قبل الأخير وبإمكانه تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطتين فقط.

ودافع سولاري عن لاعب الوسط إيسكو الذي تعرض لصيحات استهجان من جانب جماهير مدريد في مباراة تشسكا.

وقال سولاري الذي لم يشرك صانع اللعب أساسيا في أي مباراة في الدوري منذ توليه المسؤولية في نهاية أكتوبر تشرين الأول "إيسكو رجل ناضج ولاعب محترف أعطانا الكثير من السعادة هنا وأنا على يقين أنه سيستمر في ذلك.

"الكل يبذل قصارى جهده من أجل الفريق. أصعب مهامي هي اختيار التشكيلة الأساسية ومن يجلس على مقاعد البدلاء".

وأضاف "هذه هي أصعب مهمة لأن كلهم جيدون. إنها مهمة صعبة. لا توجد حسابات ناجحة في هذه المسألة، يجب أن يكون أحدهم بديلا".

وتعرض جاريث بيل لإصابة في الكاحل أمام تشسكا رغم أنه لم يخرج من الملعب بعد تلقيه العلاج.

وقال سولاري "سنرى (حالة بيل). المسألة تتعلق بالراحة لأن إصابته في الكاحل. سنرى كيف سيتعافى.

"سنتحدث معه ومع الفريق الطبي بهذا الشأن وسنضع ذلك في الاعتبار".

 



مباريات

الترتيب

H