الإصابة تحرم برشلونة من جهود كوتينيو 3 أسابيع

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس أن لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو سيبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع بسبب إصابة عضلية.

وكان كوتينيو /26 عاما/ تعرض للإصابة في الساق اليسرى خلال مباراة برشلونة أمام مضيفه انتر ميلان الإيطالي أمس الأول الثلاثاء في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبهذا ، يفتقد برشلونة جهود كوتينيو خلال المباراة أمام ريال بيتيس يوم الأحد المقبل وقد يغيب اللاعب عن المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني يوم 24 تشرين ثان/نوفمبر الحالي.

وأشار برشلونة إلى أن الفحص الطبي بعد ذلك سيحدد قدرة كوتينيو على المشاركة في المباراة أمام أيندهوفن الهولندي المقررة في 28 من الشهر الحالي ضمن منافسات دوري الأبطال.

كما يغيب كوتينيو عن صفوف المنتخب البرازيلي في مباراتيه الوديتين المقررتين أمام أوروجواي والكاميرون هذا الشهر.

ومع تأكد غياب كوتينيو عن صفوف برشلونة في مباراة بيتيس ، ينتظر أن يعود الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تشكيلة الفريق الأساسية في هذه المباراة بعد تعافيه من الإصابة في الذراع الأيمن والتي تعرض لها خلال مباراة أشبيلية بالدوري الإسباني في 20 تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وكان ميسي رافق الفريق في رحلته إلى ميلانو ولكنه استبعد من المشاركة في المباراة لمنحه فرصة أفضل للتعافي والتأهيل. وينتظر أن يعود ميسي لتشكيلة الفريق الأساسية في مباراة بيتيس.

 



مباريات

الترتيب