فالفيردي يتحفّظ على بديل الموقوف راكيتيش أمام أتلتيكو مدريد

 

اكتفى إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بالإشارة إلى احتمالية مشاركة أرتورو فيدال في قمة الجولة الـ13 من الدوري الإسباني المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد.

وسيعاني الفريق الكتالوني من غياب إيفان راكيتيش بداعي الإيقاف، مما قد يسمح بظهورٍ نادرٍ لفيدال، والذي كثيرا ما يبقى على مقاعد البدلاء.

وقال فالفيردي بتحفّظٍ في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "استبدال راكيتيش هي احتماليةٌ أمام فيدال .. قد يلعب مساء السبت".

وكذلك لم يقطع الشك باليقين حول إمكانية عودة فيليبي كوتينيو، والذي عانى من الإصابة مؤخرا، قائلا بأنه غير متأكدٍ من ذلك –على حد تعبيره-.

وأكد فالفيردي بأنه يتوقع بدايةً قويةً للمباراة من جانب خصمه العاصمي.

وأوضح المدرب الإسباني بهذا الصدد، "إنهم يلعبون بضغطٍ عالٍ للغاية (في بداية المباراة)، ويكون الأمر صعبا ضدهم. ونحن سنحاول أن نكون حذرين بسبب تميّزهم في الهجمات المرتدة، وخطورتهم في إنهاء الهجمات".

وأكمل، "أتلتيكو مدريد مرشحون دونما شكٍ للقب (الدوري الإسباني)، وللقب دوري أبطال أوروبا، فذلك جانبٌ علينا أخذه في الحسبان".

ويأمل أتلتيكو مدريد، الثالث بـ23 نقطةً، أن تخدمه نتائج الوصيف إشبيلية في انتزاع الصدارة التي لا زال يتمسّك بها برشلونة برصيدٍ يبلغ 24 نقطةً.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H