تعاون مشترك بين بنك رأس الخيمة الوطني ونادي برشلونة

حققت شراكة بنك رأس الخيمة الوطني مع نادي برشلونة الإسباني هدفها في جذب كل عشاق كرة القدم في الإمارات من خلال الإعلان الأخير عن بطاقة ائتمانية "ماستركارد" مشتركة حصرية من الفئة البلاتينية.

وذلك تماشياً مع التزام كل من بنك رأس الخيمة الوطني ونادي برشلونة وماستركارد بمفاهيم الابتكار، ستمهد هذه الشراكة الطريق أمام المقيمين في الإمارات للوصول إلى مجموعة كبيرة من المزايا والمكافآت.

ويقدم برنامج المكافآت "راك برسا ريووردز" الفريد من نوعه لحاملي البطاقة الجديدة خيارات متنوعة للاسترداد مقابل منتجات تحمل علامة البرسا التجارية، كذلك تقدم "راك ريووردز" مكافآت على الرحلات الجوية والفنادق والتسوق وغيرها الكثير، كما سيحصل عشاق نادي برشلونة على فرص للسفر إلى "كامب نو" في برشلونة لمشاهدة لاعبيهم المفضلين في الملعب والاستمتاع بتجربة زيارة فريدة.

وقام بنك رأس الخيمة الوطني أيضاً بالتعاقد مع العديد من المقاهي والصالات الرياضية في الإمارات، حيث يمكن لحاملي البطاقة الجديدة مشاهدة مباريات نادي برشلونة والاستفادة من عروض "اشتري واحد واحصل على الثاني مجاناً" وخصومات تصل إلى 50% على الطعام. إضافة إلى ذلك، تأتي البطاقة الائتمانية الجديدة مزوّدة بعروض خدمات التوصيل مجاناً من وإلى المطار، وخصومات على برامج العطلات، وعروض خاصة على تدريب كرة القدم، ومجموعة واسعة من منافع التسوق والسفر التي تحملها بطاقة ماستركارد بلاتينيوم.

وعلّق فريدريك دي ميلكر، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني، قائلاً: "تهدف بطاقة راك بنك ونادي برشلونة ماستركارد الائتمانية بلاتينيوم المشتركة الجديدة إلى توفير فرصة الوصول إلى مكافآت فريدة وخصومات حصرية وتجارب مميزة لعشاق نادي برشلونة في الإمارات. ستكون بطاقة الائتمان المشتركة الخيار الأول لعشاق نادي برشلونة ومتاحة للمقيمين المؤهلين في الإمارات للتقدم بطلب الحصول على البطاقة عبر الموقع الإلكتروني للبنك مع بضع نقرات فقط".

وقال بيتر إنجلاند، الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني: "إن الشراكة الاستراتيجية التي يمتد عقدها على مدى ثلاث سنوات بين بنك رأس الخيمة الوطني ونادي برشلونة، تساهم في دعم استراتيجية التنويع التي يتبعها البنك. وسيساعدنا ذلك أيضاً على تطوير مجالات جديدة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد والاستفادة منها من خلال منح عملائنا إمكانية الوصول إلى نادي كرة القدم المفضل لديهم من خلال بطاقة راك بنك ونادي برشلونة ماستركارد الائتمانية بلاتينيوم المشتركة."

من جانبه، قال أوريول توماس، عضو مجلس إدارة نادي برشلونة: "يشترك نادي برشلونة وبنك رأس الخيمة الوطني في نفس الرؤية لعالم الأعمال والرياضة. هذا هو نوع الشراكة الذي نسعى إليه مع شركائنا. شركات مثل بنك رأس الخيمة الوطني التي نتشارك معها القيم والميزات، ستسمح لنا بادراك الأهداف والتحديات التي ستساعدنا على النمو كعلامات تجارية."

وقال جيريش ناندا، مدير عام ماستركارد في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان: "نحن فخورون بالشراكة مع بنك رأس الخيمة الوطني لإطلاق بطاقة نادي برشلونة ماستركارد الائتمانية بلاتينيوم المشتركة. إن العديد من المستهلكين في الإمارات هم من عشاق كرة القدم، ومن خلال إتاحة الفرصة أمامهم لإظهار الدعم لفريقهم، حيث نقوم بتعزيز تجربتهم المصرفية عبر ربط هذه التجربة بشغفهم تجاه كرة القدم. وتوفر التكنولوجيا المبتكرة المرتبطة ببطاقاتنا أعلى مستويات الراحة والأمان، وتقدم لعشاق نادي برشلونة الفرصة لبدء شيء لا يقدر بثمن مع مجموعة من المزايا الحصرية المتعلقة بالسفر ونمط الحياة."

 



مباريات

الترتيب

H