بيكيه يوجه رسالة تحذيرية إلى ديمبلي

رشلونة - في أسبوع غاب فيه عثمان ديمبلي جناح برشلونة عن المران وزاد الحديث عن افتقاره للانضباط، قال زميله جيرارد بيكيه إن الوقت حان ليعرف اللاعب الفرنسي أن كرة القدم هي وظيفة تتطلب العمل لمدة 24 ساعة.

ولم يكن ديمبلي في تشكيلة برشلونة التي خسرت 4-3 أمام ريال بيتيس أمس الأحد بعد غيابه عن المران يوم الخميس الماضي وعدم إبلاغ النادي عن مكانه لمدة 90 دقيقة وفقا لوسائل إعلام محلية.

وقال بيكيه للصحفيين بعد مباراة الأحد: "كنا صغارا أيضا وارتكبنا أخطاء. من واقع الخبرة، علينا مساعدته ليعرف أن كرة القدم وظيفة تتطلب العمل لمدة 24 ساعة ويجب أن تتأقلم حياته وفق ذلك، أنا مقتنع أنه سيتحسن في هذا الجانب وقرارات مثل التي اتخذها المدرب ستساعده".

وواجه لاعب منتخب فرنسا البالغ من العمر 21 عاما صعوبات في التأقلم في برشلونة منذ انتقاله من بروسيا دورتموند الألماني في أغسطس/آب 2017 مقابل مبلغ قياسي في النادي وقتها بلغ 105 ملايين يورو (119.01 مليون دولار) من أجل تعويض رحيل نيمار.

وتقلصت أوقات مشاركته في المباريات بسبب إصابات في عضلات الفخذ الخلفية بالإضافة لافتقاره للانضباط، بما في ذلك الوصول متأخرا لأحد اجتماعات الفريق قبل مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد انتر ميلان في أكتوبر/تشرين الأول.

وأضاف بيكيه متحدثا عن ديمبلي: "نحن هنا جميعا لمساعدته، إنه صغير جدا وأمامه مجال كبير للتطور ولديه موهبة ضخمة".

وتابع: "إنه مثل أي لاعب آخر في التشكيلة واليوم المدرب قرر عدم ضمه للفريق. أنا واثق أنه فعل ذلك حتى يتحسن في بعض الجوانب".

 



مباريات

الترتيب

H